~¤¦¦§¦¦¤~ DADA-ONLINE.forumotion.com~¤¦¦§¦¦¤~

~¤¦¦§¦¦¤~ DADA-ONLINE ~¤¦¦§¦¦¤~
 
الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  دخول  

شاطر | 
 

 اولى مفاجات الدورى

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
BASEMSHELBAIa



المساهمات : 13
تاريخ التسجيل : 11/08/2007

مُساهمةموضوع: اولى مفاجات الدورى   الإثنين أغسطس 13, 2007 3:35 pm

لم تهنأ جماهير الزمالك كثيراً بتعادل غريمها التقليدي الأهلي مع المصري في بورسعيد قبل لحظات قليله من بدء المباراة، واستكثر لاعبو الزمالك الفرحة على جماهيرهم، والتي ذهبت وحضرت مباراة الإسماعيلي بأعداد غير قليلة.

هدف قاتل للعراقي مصطفى كريم في شباك عبدالمنصف في الدقيقة 85 من عمر المباراة على أرضية ستاد القاهرة الدولي.. يعلن عن بداية موسم جديد من المعاناة الجماهيرية، وكأن جماهير الزمالك مكتوب عليها الحزن لمدة 7 سنوات أخرى عجاف مر منهم ثلاثة ويتبقى أربعة مثلما حدث في حقبة التسعينيات.!!

كل شئ في النادي تم تغييره.. إدارة وتغيرت، أموال وتم ضخها بكثافة.. جماهير وتم تغييرها حيث يتواجد فئة جديدة من المشجعين بالمدرجات حالياً، لاعبين وتم تغيير الخط الخلفي بأكمله.. فيما عدا بعض اللاعبين الذين هاجمتهم الجماهير اليوم بشدة في نهاية المباراة.. وسمعها الجميع عبر شاشات.

حتى الموقع هنا ZamalekFans.com تم تغيير شكله ومضمونه، كل شئ تغير.. حتى منشآت النادي تم هدمها ويتم إعادة بناؤها مرة أخرى.. صفقات جديدة وأخرى قديمة، وأخرى قادمة، حتى قمصان الفريق تم تغييرها.. فماذا نفعل أكثر من ذلك حتى نفرح؟!

دخل الزمالك اليوم المباراة ومعتمد جمال المدرب قليل الخبرة جداً هو من يقوده بصورة كبيرة من خارج الخطوط حيث منحه الهولندي رود كرول كافة الصلاحيات لقيادة هذه المباراة فنياً نظراً لحداثة تواجد كرول بالقيادة الفنية للفريق بعد "هروب" الفرنسي هنري ميشيل قبل أيام قليلة من بداية الموسم.

بدأ الزمالك بتشكيل مكون من محمد عبدالمنصف في حراسة المرمى وفي الدفاع بشير التابعي وكريم ذكري ومحمود فتح الله.. وفي اليمين أحمد غانم سلطان وفي اليسار طارق السيد، وفي خط الوسط علاء عبدالغني وأحمد مجدي وفي الأمام شيكابالا وعبدالحليم علي وجمال حمزه.

وكان خط وسط الزمالك "كالعاده" تائهاً ولم يكن هناك أي ربط بين الدفاع والهجوم.. واعتمد مهاجمي الزمالك على انفسهم للنزول إلى الخلف للحصول على الكرة، ولم يوفق عبدالغني ولا الوافد الجديد مجدي في الربط بين شقي ملعب الزمالك.. وقلنا مراراً قبل بداية الموسم إذا لم يدعم الزمالك صفوفه بلاعب خط وسط على أعلى مستوى فسيظل الوضع على ما هو عليه.!

ولم يكن للزمالك أي خطورة هجومية في شوط المباراة الأول، وظهرت قليلاً في الشوط الثاني حيث كان الزماك أخطر في أغلب أوقات هذا الشوط.. إلا أن رعونة إنهاء الهجمة أضاعت أكثر من هدف.. وكذلك الظلم والتعنت التحكيمي الواضح ضد الزمالك.. حيث ألغى الحكم ياسر عبدالرءوف أكثر من ثلاثة ضربات جزاء واضحة وضوح الشمس، واستحق هتاف وهجوم الجماهير ضده.!

ولم تشفع تغييرات الزمالك بإحداث أي تغيير في مجرى المباراة بعد نزول خالد سعد وحازم إمام ومصطفى جعفر بدلاً من طارق السيد وشيكابالا ومحمود فتح الله على التوالي.. حتى ان الجماهير هاجمت حازم بشدة مرردة "كفايه يا حازم" أكثر من مره والمباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة بعد عدة تمريرات خاطئة من كابتن الفريق.

وكان هدف العراقي مصطفى كريم مفاجئاً للجميع.. حيث جاء على غير مسار المباراة في ظل رغبة الزمالك في إحراز هدف التقدم والفوز بالمباراة.

كان أبرز لاعب الزمالك خصوصاً في الشوط الثاني أحمد غانم سلطان والذي قاد أكثر من هجمة بمفرده وشكل خطورة بالغة على مرمى الإسماعيلي، وكان شيكابالا مصدر إزعاج دائم أيضاً.. وأنقذ عبدالمنصف أكثر من تصويبة خطرة للاعبي الإسماعيلي.

بذلك يحتل النادي الإسماعيلي قمة الدوري برصيد 3 نقاط ومن بعده يأتي المصري والأهلي برصيد نقطة واحدة لكل منهما ثم الزمالك بدون رصيد في إنتظار إقامة باقي مباريات الأسبوع غداً الثلاثاء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
اولى مفاجات الدورى
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
~¤¦¦§¦¦¤~ DADA-ONLINE.forumotion.com~¤¦¦§¦¦¤~ :: اخبار الرياضة :: مكتبة الزمالك-
انتقل الى: